الرئيسية | إتصل بنا | رأيك يهمنا
   
English
شعار جهاز حماية المستهلك
 
  بحث
 

كيف تتقدم بالشكوى

عزيزى المستهلك

في البداية نحن ننصح أن تتجه إلى مكان الشراء لحل الشكوى ودياً. في حالة عدم تمكنك من حل الشكوى وديا يرجى التوجه إلى أقرب جمعية لحماية المستهلك لمساعدتك على حل الشكوى قبل تقديم شكواك للجهاز.

في حالة رغبتك بتقديم شكواك مباشرة لجهاز حماية المستهلك يمكنك القيام بتقديم الشكوى من خلال إحدى الطرق التالية:

1-    الاتصال بالخط الساخن الخاص بنا (19588) من خلال أي خط أرضى
 ( الخط الساخن يغطى القاهرة الكبرى – الإسكندرية ).

2-     إرسال شكواك من خلال الفاكس على رقم 35380384

3-    الاتجاه لأقرب مكتب بريد لملء استمارة شكوى مجانية.

4-    الاتجاه إلى مقر الجهاز بالعنوان 96 شارع أحمد عرابي – المهندسين لتقديم الشكوى باليد.

5-    إرسال شكواك إلكترونياً بالضغط هنا.

* في جميع الأحوال يرجى إرفاق صورة من فاتورة الشراء عند تقديم الشكوى أو إرسال صورة
الفاتورة مدون عليها رقم الشكوى إلى بريد الجهاز الإلكتروني
info@cpa.gov.eg
مع العلم بأننا نقبل الشكاوى فقط التي ترد من خلال إحدى الطرق سالفة البيان

الصفحة الرئيسية
رسالة رئيس الجهاز
معلومات واخبار وانشطة
مطبوعات ونشرات
دراسـات
الخدمات
ارشادات و تحذيرات للمستهلكين
جمعيات حماية المستهلك
تعريفات
قانون حماية المستهلك و اللائحة التنفيذية
كيف تتقدم بالشكوى
واجبات المستهلك
اسئلة متكررة
إحصائيات تهمك
اتصل بنا
الاستخدام الامن للانترنيت والحاسب الالى
مواقع هامة
وظائف